الهوية التجارية
تصميم
الهوية التجارية
نبتكر لك الهوية التجارية التي تفرقك في العمل مع استخدام الألوان ذات الدلالة والمتماشية مع أنشطتكم لتخرج هوية تعتمد على رأسها شعار متميز وخاص وفريد من نوعه لتعرف عن رؤية الشركة وفلسفتها، ونسعى إلى أن تكون جوازات السفر جذابة للمشاهدة وتتعلق بذاكرته حيث نقدم المزيد من التصميم لتمكنهم من الاختيار المناسب له .
الدليل التوجيهي
للعلامات التجارية
مقدم كل ما يحتاجه العميل في مجال تصميم وتطوير السمة التجارية للشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة بشكل يبرز تقديمها وتطورها
يتكون الدليل من مجموعة شاملة للخطوط الإرشادية للتصميم، تهدف إلى تزويد المستخدم بكافة ما يحتاجه من أجل إيجاد وتنفيذ التمثل المرئي للشركة من خلال كافة أشكال الاتصال، ويتناول هذا الدليل خمسة مجالات رئيسية:
يعرض بعض الأمثلة التي يمكن استخدامها لعدم استخدام الشعار في بعض الحالات وكذلك الخطوط المستخدمة في المواد الدعائية
الجوهرية للهوية والشعارات واللوحات الملونة وطريقة الطباعة… إلخ
في تناول القسم السابق وتوضيح طريقة الاستخدام في مجموعة المنتجعات الشاملة التي تشمل كافة المستلزمات من القرطاسية والنماذج الأخرى وذلك من خلال برنامج Adop
تتناول الميادين المختلفة التي تبيع منتجات الشركة) العلامات التابعة لها (
وهو إطار العمل المطبوع الذي تشمل كل نماذج الشركة والمنشورات المنشورة وهناك لا بد من الإشارة إلى أنه ليس هناك خطوط إرشادية مع مجهوداتها في كل مجال لتغطية والطارئة. فهي توفر إطار عمل يمكن بشكل جزئي أن نبني عليه هوية حية يمكن تطويرها مع الوقت لتحرية الوقت بشكل مرن وكافي لإيجاد تعبير مبرع يطع من التغطية. لذا لا يجب استخدام هذه الدعوة في نطاق ضيق، ولكن يتم التعامل معها بكأس راسخ يمكن أن يتفوق على الإبداع من خلاله.
ما نقدمه لك
الدليل التوجيهي للعلامة التجارية
من الضروري تطبيق ما جاء بدليل السمة التجارية على عناصر المواد الترويجية ثلاثية الأبعاد، ولكل عنصر من هذه المواد تصميم خاص يليق به ويتناسب مع شكل وحجم والغرض منه، وتظهر الأمثلة التالية طرق مختلفة لتحقيق التأثير المطلوب.
استراتيجية العلامة
- تعريف الشعار
- رؤية الشعار
- قيم الشعار
- بوصلة الشعار
- شخصية الشعار
- سلوكيات الشعار
- الوعد
- ثقافة الشعار
- نغمة التواصل لشعار
صياغة الحملات الإعلانية
نصوغ بناء وجدولة الحملات الإعلانية، الواقعية والإلكترونية، بدأ من مراحل التحليل والبناء والتقارير
- تخطيط وحجز النشر في الوسائط الإعلامية
- تحليل المضمون للمواد الإعلامية (مطبوعة – تليفزيون – إذاعة – إلكتروني)
أعمال التصميم والتنسيق
التصميم هو الجزء الرئيسي في الإعلان. لدينا الفريق الإبداعي ذو الكفاءة العالية ويتميز بإنتاج وإخراج المطبوعات الخاصة الترويجية أو التعريفية بأعلى وأدق المواصفات والتي تساعد في شرح خدمات الشركة أو منتجاتها للعملاء والجهات الأخرى ذات الصلة
- تصميم العروض التقديمية
- تصميم الأدوات الترويجية
- تصميم الإعلانات عبر الإنترنت
- تصميم إعلانات الصحف والمجلات
- تصميم إعلانات الطرق
- تصميم المطبوعات
- تصميم البوثات والمنصات
- تصميم المناسبات والأحداث
- تصميم العروض التقديمية
- تصميم الكتالوجات
- تصميم المنتجات والخدمات
- تصميم الملف التعريفي
- تصميم عروض الأسعار
- تصميم موبايل أبل أستور
- تصميم موبايل أندرويد
- تصميم واجهة موقع شخصي
- تصميم واجهة موقع تجاري
- تصميم منتدى
- تصميم متجر إلكتروني
- تصميم مجالات
إنتاج الأفكار الإعلانية
بعد الحصول على المعلومات الأساسية من العميل والتي توضح متطلباته بدقة وبعد البحث والدراسة نقوم بتنظيم خيارات لأفكار إعلانية لتنفيذها على شكل حملة إعلانية لتحقق الأهداف التي يصبو إليها العميل وتنتج عنها ردة الفعل المنتظرة من الجمهور المستهدف.
استخدامات الهوية
- محاكات الشعار على الرخام
- محاكات الشعار على الزجاج
- محاكات الشعار على الأثاث
- النسخ الأساسية
- الخلفيات الملونة
- الاستخدامات الخاطئة
- الأيقونات
- الرسوم البيانية
- الأنماط
- الخلفيات
- التواصل الاجتماعي
- الصورة الرمزية
- شرائح العروض التقديمية
تطبيقات الطباعة
- الورق الرسمي
- المفكرة
- الأظرف
- سندات القبض والصرف
- الفواتير
- الكروت الشخصية
- السلوقن
- غلاف السي دي
- ملف حفظ الأوراق
- الفاتورة الإلكترونية
- بطاقة التعريف
أنواع الحملات الإعلانية
- تصميم حملة موقعة العلامة
- تصميم حملة الاستحواذ
- تصميم الحملات التكتيكية
- تصميم حملات الحفاظ على الطابع
- تصميم حملات الهوية المؤسسية
تصميم الحملات التعليمية وزيادة الإدراك
الهوية المعمارية
- تصميم الديكورات الداخلية بسمة التجارية
- تصميم الواجهات الخارجية بسمة التجارية
الهوية البصرية
- تصميم البوسترات
- تصميم البنرات
- تصميم المواد الدعائية
- تصميم البروفايل
- تصميم المطوية
- تصميم التواصل الاجتماعي
- تصميم المنشورات
الهوية الإدارية
- تصميم الخطط الإدارية
- تصميم العقود ومذكرات التفاهم
- تصميم الاستمارات الإدارية
- تصميم النماذج الإدارية
- تصميم الموازنة التقديرية
- تصميم آلية العمل
- تصميم الهياكل الإدارية
- طلب شراء
- الكمبيالة
- تصميم الشيكات
- تصميم محاضر الاجتماع
الحملات الإعلانية
نقوم بإدارة وتنظيم الحملات الإعلانية الكاملة سواء كانت ذات تغطية شاملة لكل وسائط الإعلام أو لعدة وسائط منتقاة حسب متطلبات وأهداف العميل والنوع المنتج أو الخدمة التي يقدمها العميل وفي ما يلي نذكر أنواع الحملات الإعلانية
طباعة ديجتال
حرصنا على توفير أحدث ماكينات الطباعة والقصص وذلك لتوفير أقصى درجات الجودة والدقة في طباعة اللوحات والبنرات والاستيكر والرول أب والبوب أب عن طريق ماكينات رولاند اليابانية
- طباعة البروفايل
- طباعة سندات الصرف والقبض
- طباعة الكروت
- طباعة المفكرات
- طباعة الورق الرسمي
- طباعة جميع احتياجات المعارض السريعة
طباعة أوفست
شركتنا تحرص سلبية جميع احتياجات عملائها وتقدم كافة أنواع طباعة الأوفست بأعلى مواصفات جودة وأفضل أسعار بالسوق
- طباعة وتركيب فلكس
- طباعة وتركيب بانر
- طباعة فرنتليت
- طباعة باكليت
- طباعة وتركيب استيكر
- طباعة وتغليف السيارات
اللوحات الجدارية
معظمها تستخدم في الداخل والخارج. يضع الإسم أو الشعار أو معلومات إرشادية
أشكال اللوحات :
- اللافتات المعدنية
- اللوحات عمودية
- اللوحات إرشادية
- لوحات داخلية
- لوحات خارجية
- لوحات الطرق
- لوحات السلامة
- خروف ثلاثية الأبعاد
- خلفيات كلادينج
الأحرف البارزة
من أكثر اللوحات جاذبية للعين ولدينا الخبرة الطويلة في تصنيع الأحرف البارزة بجميع مواصفاتها من (زينكور – اللمنيوم – شيلينيوم – ستانليس ستيل – خشب – بلاستيك)
لوحات المنيو
لدينا القدرة على التصنيع الإبداعي المبتكر جدا في تصاميم المنيو وتمتاز بسهولة الصيانة. في الغالب يستخدم الفينيل وبجودة عالية.
الزي الرسمي
من الأمور المهمة والأساسية للموظفين ويساعد على تسويق العلامة التجارية لشركتكم
- بطاقة العضويات
- ملف حفظ الأوراق
- المذكرة الداخلية
- الغلاف الخارجي للتقارير
يونيبول
لدينا طرق مختلفة لتصنيع اليونيبول ويتم تصنيعها بأجود أنواع المعادن ونحرص دائما على الجودة العالية في التصنيع
هدايا الشركات
أكواب – دروع كرستال – قبعات – دروع خشبية – قمصان – دروع أكريلك – أكواب حرارية – تي شيرت – طباعة سلك إسكرين – إلكترونيات – طباعة حرارية – ميداليات – فلاشات – هدايا ترويجية – أقلام –
الخطوط
- الخط العربي
- الخط باللغة الإنجليزية
- خطوط التشكيل
الشعار
- الفكرة
- البناء الهندسي للشعار
- الكائنات
- وضعيات الشعار
الألوان
- الألوان الرئيسية
- الألوان الثانوية
- عجلة نسبة الألوان
الإضاءة
الإضاءة نوعان إل إي دي والنيون وفي الغالب تستخدم الشيلينيوم والزينكور ( الحد الأدنى 2سم) لإضاءة الأحرف.